لمحة عامة
يتناول البحث الحالي دور واهمية ادارة التغيير في التطوير التنظيمي للمؤسسات الحكومية بالمملكة العربية السعودية وذلك لمعرفة مدى مساهمة ادارة التغيير في التطوير التنظيمي للقطاع الحكومي علي وجه التحديد , ولأن القطاع الحكومي لما فيه من العديد من المشاكل الادارية والتنظيمية اهمها عدم وضوح رؤية المؤسسة الحكومية تجاه تحقيق اهدافها المستقبلية وايضا وجود العديد من المشاكل في الهيكل التنظيمي للمؤسسة مما يصعب عملية الاتصال بين المستويات الادارية الثلاثة: 1-الادارة العليا 2-رؤساء الاقسام 3-المشرفين والمرؤوسين



الناشر:
جامعة المجمعة

لمتابعة القراءة​